سياسة الشحن والتوصيل لمتجر ملح وصباح

1. وقت المعالجة: سيتم معالجة جميع الطلبات خلال يوم عمل من تاريخ استلامها، من السبت حتى الخميس الساعة ١١ صباحا يتم تسليم الشحنات لمندوب شركة الشحن، باستثناء العطلات الرسمية.

2. رسوم الشحن: تعتمد رسوم الشحن على وجهة التسليم ووزن الطلب. سيتم عرض تكلفة الشحن عند إتمام الطلب.

3. وقت التسليم: يعتمد وقت التسليم على موقع العميل ووجهة التسليم. يتم تقدير وقت التسليم المتوقع عند إتمام الطلب.

4. التتبع: يتم توفير رقم التتبع للطلبات لتتبع موقع الشحنة أثناء الشحن.

5. العنوان الصحيح: يجب على العميل تقديم عنوان دقيق وصحيح لضمان تسليم الطلب بشكل صحيح.

6. تأمين الشحن: يتم تأمين الطرود خلال عملية الشحن لضمان سلامتها ووصولها بحالة جيدة.

7. الشحن الدولي: يتوفر الشحن الدولي لعدة دول، وتعتمد مدة التسليم على الوجهة والبلد المستلم.

يرجى ملاحظة أن سياسة الشحن قابلة للتغيير وقد تختلف حسب الشروط والأحكام الخاصة بمتجر الملح.

ما هي المناطق التي يتم التوصيل اليها؟ هل تتوفر لديكم خدمة 

الشحن خارج البلاد؟

نوفر خدمة التوصيل السريع والآمن الى جميع المناطق في المملكة العربية السعودية، يرجى العلم أنه اذا كان عنوان التوصيل خارج عن النطاق، اي دول مجلس التعاون الخليجي فسوف نحتسب تكلفة الشحن حسب وزن كل طلبية. 

كم تكلفة الشحن داخل المملكة العربية السعودية؟

تبداء تكلفة الشحن من 40 ريال وزن ١٥ كجم ولكل كجم زيادة 2 ريال.

كم تكلفة الشحن لدول الخليج؟

يتم شحن جميع الطلبات الدولية بواسطة خدمة البريد السعودي الممتاز (سبل) 

  الكويت: من ١-١٠ كجم 182 ريال / من ١١-٢٠ كجم 241 ريال/ حتى ٣٠ كجم 281 ريال

  عمان: من ١-١٠ كجم 215 ريال / من ١١-٢٠ كجم 241 ريال/ حتى ٣٠ كجم 281 ريال 

  • البحرين: من ١-١٠ كجم 120 ريال / من ١١-٢٠ كجم 193 ريال/ حتى ٣٠ كجم 252 ريال
  • الامارات العربية المتحدة: من ١-١٠ كجم 209 ريال / من ١١-٢٠ كجم 241 ريال/ حتى ٣٠ كجم 275 ريال

كيف يمكنني التواصل مع شركة الشحن و التوصيل؟

من داخل المملكة العربية السعودية الاتصال UPS على الرقم 920002555 

الرقم المجاني: 8001246699

او المراسلة على upssacustomerservice@ups.com 

او عن طريق حساب منصة اكس (تويتر سابقا) @EIRAD_UPS_SA

اما عملائنا من خارج المملكة فيمكنكم التواصل مع خدمة البريد السعودي الممتاز عن طريق الاتصال على الرقم الموحد +96611898888 ext# 9

او عن طريق حساب منصة x (تويتر سابقا) @SPL_CARE

ما هي المدة التي يستغرقها طلبي في الوصول ؟

مواعيد التوصيل داخل المملكة العربية السعودية يتم توصليها للعميل في اليوم التالي في المدن الرئيسية من وقت شحنها، كل يوم من السبت حتى الخميس عموما من ٣-٥ ايام عمل بحد اقصى.

اما بالنسبة للطلبات من دول مجلس التعاون الخليجي فيتم شحنها في مدة اقصاها ٨ ايام عمل.

تم شحن طلبيتي، فماهي الخطوة التالية؟

لعملائنا داخل المملكة العربية السعودية يمكنكم تتبع حالة الطلبية عبر زيارة هذا الرابط tracking.ups.com. ولعملائنا من دول الخليج يمكنم تتبع الشحنة عبر زيارة موقع سبل. أن لم يتم تحديث المعلومات بعد مرور يوم من استلام مبلغ الطلبية، يرجى التواصل معنا في أي وقت عن طريق الواتساب او حسابات السوشال ميديا @saltnlamp – 0570001057

كيف يمكنني تتبع حالة طلبيتي؟

عند شحن طلبيتك، نقوم بارسال تفاصيل الشحنة عبر بريدك الالكتروني وعن طريق الواتساب للرقم المسجل في الفاتورة. هذه الرسالة تحتوي على رقم بوليصة الشحنة. يمكنك استخدام هذا الرقم لتتبع حالة الشحنة الخاصة بك عبر موقع UPS. لعملائنا من دول الخليج يمكنم تتبع الشحنة عبر زيارة موقع سبل.

الطلبية لم تصلني بعد، والفترة قد تجاوزت مدة التوصيل المحددة، ما العمل؟

من داخل المملكة العربية السعودية الاتصال على الرقم 920002555 

الرقم المجاني: 8001246699

المراسلة على upssacustomerservice@ups.com 

او عن طريق حساب منصة اكس (تويتر سابقا) @EIRAD_UPS_SA

اما عملائنا من خارج المملكة فيمكنكم التواصل مع خدمة البريد السعودي الممتاز عن طريق الاتصال على الرقم الموحد +96611898888 ext# 9

او عن طريق حساب منصة x (تويتر سابقا) @SPL_CARE

ويمكنك ايضا التواصل معنا عن طريق الواتساب 0570001057 او على حساباتنا في السوشال ميديا @saltnlamp 

ماذا أفعل إذا كان المنتج الذي وصلني متضرر أو تالف؟

يبدي فريقنا اهتماماً كبيراً في تغليف المنتجات التي يطلبها العملاء، ولكن في حالة وصول المنتج إليك بحالة متضررة اما مصنعيا او بسبب الشحن، يرجى اعلامنا بذلك على الفور عن طريق الواتساب 0570001057 او على احد حساباتنا في السوشيال ميديا لنقوم بتعويضك مجانا باستبدال المنتج المتضرر فورا بمجرد ارسالك صورة توضح الضرر.

Shopping Cart